جلسة بين لجنة التخطيط وكولر لبحث أسباب تراجع الفريق وحسم مصير موديست

كولر
كولر

تعقد لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ومحسن صالح  جلسة مع مارسيل كولر لمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم غدا الجمعة لبحث أسباب خسار الفريق لبطولتين متتاليتين( السوبر الأفريقي، والدوري الأفريقي).

ومن المقرر أن تعيد لجنة الكورة النظر في تقيم بعض الصفقات وعلى رأسها أنتوني موديست بعد الظهور الباهت منذ التعاقد معه خلال الميريكاتو الصيفي الماضي.

وودع النادي الأهلي بطولة دوري السوبر الأفريقي بعدما استفاد نادي صن داونز من مباراة الذهاب بالفوز بهدف دون رد، كما خسر فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر بطولة كأس السوبر الأفريقي بعدما سقط أمام اتحاد العاصمة الجزائري بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما يوم 15 سبتمبر الماضي على استاد الملك فهد الدولي في بطولة السوبر الأفريقي بمدينة الطائف السعودية.

ما سيتم  حسم مصير بعض اللاعبين سواء بإعلان موعد التمديد والتجديد لبعض اللاعبين من العناصر الأساسية التي يرغب كولر في استمرارها داخل صفوف الفريق.

وفشل أنتوني موديست مهاجم النادي الأهلي المنضم حديثا خلال المريكاتو الصيفي الماضي في تقديم نفسه بشكل جيد للجهاز الفني ولجماهير المارد الأحمر.

وخاض أنتوني موديست مع الأهلي مباريات قليلة لم يستطيع إثبات ذاته وتقديم نفسه كمهاجم للأهلي.

وعلق مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على أداء انتوني موديست خلال مباراة صن داونز التي انتهت  بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما أمس على استاد القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي أن أنتوني موديست يحتاج لمزيد من الوقت للتأقلم مع الفريق والتأهل البدني وهذا ما سنعمل عليه خلال الفترة القادمة خلال مبارايات الدوري

وأكد كولر أن مباريات الدوري ستكون بمثابة فرصة للاعب لإثبات ذاته والظهور بشكل مميز خلال الفترة المقبلة.

ولم يسجل موديست مع الأهلي الا هدف وحيد ضد إنبي في كأس مصر، وكان بمساعدة مدافع الخصم، الذي حوّل مسار الكرة إلى داخل الشباك، مما زاد احتمالية رحيله خلال الميركاتو الشتوي القادم خاصة بعد حالة الغضب بين جماهير القلعة الحمراء التي اعتبرت هذه الأرقام الكارثية، كما أنه لم ينجح في ال ٣٠ دقيقة التي شارك فيها مع الأهلي أمام صن داونز من تقديم أداء جيد حيث أنه لمس الكره مره واحده.

واعتبرت جماهير الأهلي ولجنة التحطيط أن هذه الأرقام ضعيفة جدا ولا تليق بمهاجم القلعة الحمراء.

وكشف مصدر داخل الأهلي أن إمكانية رحيل موديست خلال الميركاتو الشتوي مطروح ومحل تفكير ما لم يجد جديد.

وأضاف المصدر أن لجنة التخطيط و الكرة تدرس كل الحلول ومحاولة إيجاد بديل سيكون مفاجئة للجماهير.

يستعد النادي الأهلي لمواجهة المقاولون العرب  ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز،  بعد غياب  26 يوما  عن المسابقة بسبب المشاركة في الدوري الأفريقي. 

وخاض الأهلي مباراتين في الدوري المصري بفوزه على المصري برباعية نظيفة (19 سبتمبر) ثم الإسماعيلي بنتيجة 3-1 (في 8 أكتوبر).

ويحتل الفريق الأحمر المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون القادمة

وتنطلق مباراة الأهلي و المقاولون العرب يوم السبت المقبل الموافق 4 نوفمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساء ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب
وتذاع مباراة الأهلي والمقاولون علي قناة أون تايم سبورت المالك الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.